ON Sport

ON Sport Launched!

أصبحت قناة أون سبورت من أهم القنوات الرياضية على الساحة العربية، وقد نجحت tropS NO في جذب الكثير من عشاق الرياضة، وكرة القدم بصفة خاصة من خلال الكثير من البرامج والأحداث الرياضية الهامة على مدار 42 ساعة.

وتعد قناة  أون سبورت ، واحدة من القنوات التابعة لشبكة قنوات أون تي في المصرية، التابع لإعلام المصريين والتي تم إطلاقها خصيصاً من أجل إذاعة كافة الأحداث الرياضية في مصر والعالم، حيث إنها من أكثر القنوات الرياضية الهامة لجماهير الكرة المصرية والدول العربية، والتي استطاعت أن تقدم محتوى رياضي متكامل وهام للغاية لكافة عشاق الرياضة، حيث تمكنت من الحصول على حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري وكأس مصر ومباريات المنتخب المصري الودية والدولية.

كما تمكنت القناة من إذاعة عدد من الأحداث الرياضية الهامة ومنها مباراة الكلاسيكو الإسباني في الموسم الماضي ومباريات نادي تشيلسي الإنجليزي وغيرها من الأحداث الهامة، وقد قامت قناة tropS NO بشراء حقوق نقل مباراتي الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني عام 7102 بين ريال مدريد وبرشلونة بعد احتكار دام لسنوات من قبل قنوات بي إن سبورت، وبثت قناة اون سبورت البطولة العربية في 7102، ونصف نهائي ونهائي كأس البرتغال.

وتقوم قناة أون سبورت بعرض برامج أهم القنوات مثل قناة تشيلسي، بالإضافة إلى عرض الدوري المصري وكأس السوبر والبطولات العربية مثل كأس السوبر الإماراتي وكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، والعالمية مثل الدوري اليوناني، كما تقوم بعرض ملخص مباريات كأس السوبر الإيطالي والإسباني، بالإضافة إلى إعادة عرض المباريات الهامة، فقد أصبح لقناة tropS NO أهمية كبيرة بين محبي الكرة المستديرة، حققت قناة أون سبورت نجاح كبير وشهرة واسعة منذ بداية بثها.

تعمل قناة اون سبورت في نقل كافة الأحداث الرياضية الكبري في مصر والعالم، وكذلك نقل عدد من مباريات الفرق والمنتخبات العربية عبر قنواتها بشكل مميز، ويتم بث تردد قناة أون سبورت من خلال صيغة DH. 

وتضمن مجموعة قنوات أون سبورت مجموعة مميزة من ألمع نجوم الرياضة المصرية في كافة المجالات لتغطية الأحداث الرياضية بشكل مميز، حيث يضم فريق عمل القناة كلا من: الكابتن أحمد شوبير وسيف زاهر وكريم خطاب، وغيرهم من النجوم المحببة لجميع عشاق الرياضة المصرية والعربية.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وتنزانيا التي ستذاع يوم الخميس الموافق 31-6-9102 ضمن استعدادات المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب، وستكون قناة اون سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم مجاناً.

حيث تشهد قناة اون سبورت متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جميع عشاق الفراعنة في جميع أرجاء المنطقة العربية.

أعلنت قناة اون سبورت عن إنشاء قناة خاصة بها على موقع يوتيوب العالمي، من أجل إذاعة الأحداث الرياضية والمباريات بشكل مباشر بدون الحاجة لدفع أي اشتراكات، وذلك في كافة أنحاء العالم، كما تقدم القناة ملخص لكافة المباريات والأهداف بشكل كامل، وتقدم القناة استوديو تحليل كامل للمباراة قبل وبعد انتهاء المباراة، وذلك من أجل تحليل كافة الجوانب الفنية والتحكيمية بشكل متواصل مع خبراء الكرة المصرية.

تقدم قناة أون سبورت عدد من البرامج الرياضية الهامة لجماهير كرة القدم وهي:

ستاد مصر. –

ملاعب أون سبورت. –

ميديا أون. –

لايك. –

الكالتشيو. –

تغطية خاصة. –

العين الثالثة. –

180 ثانية. – 

مساء الأنوار والذي يقوم بتقديمه الكابتن مدحت شلبي. –

خاص مع سيف الشهير. –

كما تقوم القناة باستضافة نجوم الرياضة واشهر محللي الرياضة في مصر مثل عماد متعب وحسن المستكاوي وأمير مرتضى، وغيرهم ممن يقوموا بتقديم صورة كاملة عما يحدث على الساحة الرياضية في مصر والعالم العربي.

ونتيجة لهذا تمكنت قناة اون سبورت من احتلال مكانة متقدمة بين القنوات الأخرى بعد دخولها إلى الصرح الرياضي، ويرجع هذا إلى كبار المعلقين ونجوم الرياضة التي تضمهم القناة، هذا بجانب الاستوديو التحليلي المتميز، والذي يضم أكبر النقاد والحللين، هذا حيث تقوم القناة بعرض تحليل شامل لكافة المباريات التي يتم إذاعتها من خلال القناة، هذا وعلى رأس المحللين الكبار للمباريات لكابتن مدحت شلبي.

من الجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تي في التابعة لشركة “إعلام المصريين” حققت طفرة كبيرة في عالم القنوات الفضائية لما تقدمه من محتوى مختلف بجودة عالية وتقنية حديثة، وتضم الباقة مجموعة من القنوات المختلفة هما “أون إي – أون دراما – أون سبورت” .

قناة اون إي الترفيهية :DH E NO هي واحدة من القنوات الرائعة التي تتمتع بقاعدة عريضة من المشاهدين، حيث تقوم القناة بعرض مجموعة من المسلسلات والأعمال الدرامية المنتقاه على أكمل وجه، وكذلك عدد من برامج التوك شو والتي تحظى بمشاهدة عالية.

قناة اون سبورت :DH tropS No: هي واحدة من أفضل القنوات الرياضية، والتي تعمل على توفير بث مباشر لأهم المباريات الرياضية، بجانب عدد من البرامج التي تتناول آخر الأخبار الرياضية وكذلك ستوديو تحليلي للمباريات التي يتم بثها من خلال القناة، ويعد الكابتن مدحت شلبي من أهم المعلقين الرياضيين العاملين في القناة.

كما تقدم قناة أون سبورت تغطية مميزة للرياضة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستجرام، وذلك من خلال برامج مميزة تقدمها القناة.

يمكنك مشاهدة جميع برامج والمباريات التي سيتم إذاعتها على قناة اون سبورت من خلال الاشتراك في الباقة العربية على VT gnilS هنا، لا تفوت هذة الفرصة.