• Home
  • /
  • Arabic
  • /
  • مسلسل إبن أصول Ramadan 2019
Ebn Osol

مسلسل إبن أصول Ramadan 2019

يسابق صناع الدراما المصرية من أجل إنهاء أعمالهم قبل بدء عرضها على الشاشات التليفزيونية في موسم شهر رمضان المقبل، والذي لم يتبق عليه سوى 30 يومًا وينطلق السباق الدرامي الذي ينافس فيه عدد كبير من النجوم بمسلسلاتهم، من هؤلاء النجوم الفنان حمادة هلال، التي عودنا في الفترة الأخيرة على ظهوره على الشاشات في رمضان.

فسيكون الجمهور على موعد هذا العام مع حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”، الذي سيلحق به السباق الرمضاني المقبل، والذي أظهر نجوميته  وقدرته على دخول المنافسات الرمضانية المثيرة بكل قوة، لذلك قرر أن يعود للمنافسة مرة أخرى من خلال المسلسل، حيث يتمتع “هلال” بقاعدة جماهيرية كبيرة والحضور مع مشاهديه، فهو من النجوم المفضلين الذي يبحث الجمهور المصري والعربي عن أعمالهم الدرامية لمتابعتها بصفة مستمرة.

ويظهر الفنان حمادة هلال، في هذا العام بشخصية جديدة ومختلفة، وهي صاحب شركة ألماس، وتدور أحداث المسلسل فى سياق اجتماعي كوميدي، وذلك من خلال رجل يمتلك شركة ألماس ومحلات ذهب وهو شخص مقتدر ومحترم ويتمتع بخفة الظل، ولكنه يصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى إلى إقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوها.

مسلسل “ابن أصول” بطولة كل من الفنان حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، وأيتن عامر، ومحمد نجاتى، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، وحمزة العيلى، وأحمد حلاوة وغيرهما، من تأليف أحمد محمود ابو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سينرجي، ليسجل العمل التعاون الثالث بين أبو زيد وحمادة هلال، بعدما قدما سوياً مسلسلى “ولى العهد” إخراج محمد النقلى فى عام 2015، و”طاقة القدر” إخراج محمد مصطفى فى عام 2017.

Ramadan 2019

ونشر “هلال” صورة من الكواليس، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”: “مساء الفل على كل الحبايب ️انتظرونا ان شاء الله رمضان 2019 مسلسل ابن أصول من انتاج شركه ‏سينيرجي تامر مرسى تأليف أحمد محمود ابوزيد اخراج محمد بكير .. يارب فرحة قريبة”.

وفي سياق آخر يواصل الفنان حمادة هلال نجاح كليب أغنيته الأخيرة “أشرب شاي” الذي قام بطرحه على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، حيث تلقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية على السوشيال ميديا فور طرحه، وقد تخطى الكليب ملايين المشاهدات.

وعبرت الفنانة سوزان نجم الدين عن سعادتها بالتعاون الأول مع حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”، وشركة سينرجي والمخرج محمد بكير، كما أفصحت عن اسم شخصيتها في المسلسل، فهي تقدم شخصية تُدعى “أصول”، وقالت “نجم الدين”، “أتمنى أن يلامس هذا العمل المجتمع العربي بكل تفاصيله وأن يحقق أهدافه المرجوه، فهذا العمل يعالج مشكلة حقيقية موجودة في كل أسرة عربية”.

كما كشفت “سوزان” عن صورة من كواليس العمل تجمعها ببطل المسلسل حمادة هلال والمخرج محمد بكير والمؤلف أحمد محمود أبو زيد وعلقت على الصورة :”تزداد لحظات العمل متعة كبيرة عندما يفرض الحب وجوده والاحترام مكانه..سعيدة جدا بتعاملي مع أرقى الشخصيات النجم حمادة هلال، المخرج محمد بكير، الكاتب أحمد محمود أبو زيد وتزداد متعة العمل ويكبر الحب عندما تكون شركة سينرجي هي المنتجة..ادعولنا.

Ramadan 2019

كما تقوم الفنانة أيتن عامر باستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “ابن أصول”، حيث تجسد شخصية زوجة الفنان حماد ة هلال وتُدعى “نعمة”، وظهرت أيتن في العديد من صور كواليس المسلسل لتوضح مدى التناغم والترابط والتفاهم بين طاقم العمل، كما تطل علينا أيضا في هذا الموسم الرماني في مسلسل “طلقة حظ” مع الفنان مصطى خاطر، ستجسد أيضا دور زوجته، ولكن مع اختلاف الشكل والمضمون.

كما أوضحت الفنانة الشابة رانيا منصور والتي تشارك في  بطولة مسلسل “ابن أصول” في بيان صحفي لها، أن فستان الزفاف الذي به في جلسة تصوير هو فستان زفافها على “ميشو”  والذي يجسد شخصيته خلال أحداث العمل الفنان حمادة هلال، وذلك بعد قصة حب ستتغير مع مرور الأحداث وذلك لسيطرة والدته عليه بطريقة مباشره وتدخلها في حياته الشخصية والمهنية.

وتجسد رانيا منصور شخصية “رحمه” وهي فتاة تنتمي إلى عائلة لها مستوي اجتماعي مرموق وقد خاضت فترة من حياتها الدراسية في أمريكا وقررت الرجوع إلى مصر واستكمال مستقبلها، وتعلم مسؤولة في جمعية “الرفق بالحيوان” وتتخصص في تبني القطط وكلاب الشوارع.

Ramadan 2019

من الجدير بالذكر، أن حمادة هلال مغني وممثل مصري، ولد في محافظة الشرقية، ثم انتقل للعيش في القاهرة، اضطرته ظروفه الصعبة إلى النزول إلى سوق العمل بسن مبكرة فعمل بالنجارة وفي المقاهي ودهّان وهو لم يكمل الخامسة من عمره، ثم لاحظ أقاربه جمال صوته فبدأ الغناء بالأفراح والموالد، واستمر بهذا العمل منفردًا ويساعده شقيقه إلى أن تعرف على حسن اش اش الذي دعمه كثيرًا وعرفه على حميد الشاعري الذي كان له الفضل في ظهور هلال على الساحة الغنائية، فظهر حمادة بألبومات كوكتيل مع عدد من المطربين حتى صدور أول ألبوم له في 1996، وكان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة، كما اشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية مثل عيال حبيبة، العيال هربت، حلم العمر، الحب كده، أمن دولت، حماتي بتحبني.

كما قدم العديد من المسلسلات التليفزيونية التي تم عرضها في مواسم رمضان، ولي العهد عام “2015”، يتناول المسلسل من خلال إطار اجتماعي قصة إحدى الأسر، حيث نجد “خالد” وزوجته “ندا”  يعيشان حياة هادئة، حتى يتدخل أخوة خالد في شؤونهما ويتسبب في العديد من المشاكل.

وفي رمضان 2017، قدم مسلسل طاقة القدر، والذي تدور أحداثه حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بطريق الحلال بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة وحرام، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي، حيث تجمع علاقة عاطفية ما بين حمادة هلال وفتاة يحبها.

زفي رمضان 2018، طل علينا الفنان بمسلسل “قانون عمر” الذي حقق نجاح كبير وصدى لدى الجمهور، تدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يٌدعى “عمر” يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب “إيمان العاصي” ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات برائته.

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسل ” ابن أصول ” بطولة حمادة هلال، أيتن عامر، سوزان نجم الدين،  من خلال الاشتراك في الباقة العربية على Sling TV هنا ، لا تفوت هذة الفرصة وابدأ في متابعة المسلسل مباشرة عند عرضه ، ومتابعة جميع مسلسلات رمضان 2019 مباشرة كأنك في الوطن العربي .