• Home
  • /
  • Arabic
  • /
  • مسلسل هوجان Ramadan 2019
Hogan

مسلسل هوجان Ramadan 2019

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، بدأت الأعمال الفنية التي ستلحق بالماراثون في الظهور على الشاشات، فقام نجوم تلك الأعمال بتشويق جمهورهم عن طريق نشر صور من موقع التصوير لمشاركة متابعيهم تلك اللحظات الحصرية والفريدة، ومن أبرزهم الفنان محمد عادل إمام، حيث قام من خلال حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صوره من مسلسله الجديد “هوجان” المقرر عرضه شهر رمضان المقبل.

“انتظروني أنا وكريم عبد العزيز، لأول مرة مع بعض في مسلسل هوجان رمضان 2019 إن شاء الله” جاءت تلك الجملة تعليقا من الفنان محمد إمام على صورى قام بنشرها تجمعه بالفنان كريم محمود عبد العزيز، من كواليس مسلسل “هوجان”، والتي تبدوا وكأنها في حي شعبي ويقفان بجوار موتوسيكل، وتلك هي  المره الأولى التي يجتمع فيها الفنانان الشابان ليعيدا إلى أذهان الجمهور الأعمال العملاقة التي قاما بها والد كلا منها النجمان المخضرمان عادل إمام، ومحمود عبد العزيز.

كما أعرب أوس أوس عن سعادته بمشاركته فى المسلسل قائلا : ” توكلنا علي الله مسلسل “هوجان” مع العسل محمد أمام، والسكر كريم محمود عبد العزيز إنتاج تامر مرسي وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل دعواتكم”.

يذكر أن مسلسل “هوجان” انطلق تصويره منذ فترة، ليلحق بالسباق الرمضاني المقبل، ليظهر فيه الفنان محمد إمام بدور مختلف تمامًا عن الأدوار التي قام بأدائها سابقاً، حيث تدور قصة المسلسل حول شاب يلقبه أهل منطقته الشعبية لـ”هوجان”، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة من أحد، كما يقوم بثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة “ هوجان ” في الأفق ، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

أما عن استعدادات النجم محمد إمام لهذا الدور فقد ظهر ببنية جسدية قوية و مظهر مفتول العضلات، من أجل الاستعدادات لشخصيته فى مسلسل ” هوجان ” ، ويحرص محمد إمام بشكل شبه يومى على التفاعل مع متابعيه بصور و فيديوهات من التدريبات الشاقة و العنيفة التى خضع لها، داخل صالة اللياقة البدنية ” الجيم “، معلقًا “أحلم.. كل نجاح كبير.. كان في البداية حلم متخليش لحلمك حدود اللي جاس ماجاش لسه.. توكلنا على الله”.

يشارك في بطوله مسلسل “هوجان” بجانب الفنان محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، وعمر مصطفى متولي، وأسماء أبو اليزيد، وعبير صبري، وهاجر أحمد، ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، والنجم صلاح عبد الله، ويأتي المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج شركة ” سينرجي ” لتامر مرسي.

” كنت حابب أخذ رايكم.. ترشحولي مين نجمة لبنانية شابة في جيلي، تكون ضيفة شرف معايا في هوجان”، جاء هذا الطلب من محمد إمام ليرشح له الجمهور فنانة لبنانية لتحل على العمل كضيفة شرف، وبناءًا على هذا الطلب تفاعل الجمهور مع تعليق بطل العمل، لتأتي الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من أبرز ترشيحات الجمهور، وتنتظر سيرين في الفترة الحالية عرض مسلسلها “الهيبة” ويشاركها البطولة الفنان تيم حسن.

على صعيد آخر، ينتظر محمد إمام عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “لص بغداد”، خلال الفترة القادمة، ليشاركه البطولة كل من ياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، وصلا عبد الله، وأحمد رزق، وأحمد العوضي، وفتحي عبد الوهاب، ومن تأليف تامر ابراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان إمام والمخرج أحمد خالد موسى قد صورا عدة مشاهد من الفيلم، على أن يستأنف تصوير الفيلم عقب عيد الفطر، لطرح العمل بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى المقبل. وعلم موقع FilFan.com أن الجهة المنتجة للفيلم تتفاوض حاليا مع ممثلة أجنبية ستكون مفاجأة للجمهور ، وسيتم الإعلان عنها قريبا ، وفي حالة نجاح الاتفاق بينهما سيشهد بذلك أول عمل لها في مصر.

ومن الجدير بالذكر، أن محمد عادل إمام، فنان ممثل مصري، مواليد القاهرة مصر عام 1984م، وهو ابن الفنان الكوميدي الكبير عادل إمام، وشقيق المخرج “رامي إمام”.

اكتسب إمام الصغير موهبته منذ الطفولة، حيث كان محباً للفن، كما قام والده بتشجيعه، وقد شارك مع الفنان عادل إمام إحدى أفلامه وهو فيلم “كراكون في الشارع”. وكان أول عمل فني له وهو كبير مع الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، في مسلسل “كناريا وشركاه”.

بعد تخرجه من الجامعة الأمريكية، شارك في فيلم “عمارة يعقوبيان” حيث أدى دور مميز، ثم اكتمل ظهوره في فيلم “حسن ومرقص” ومعظم هذه الأعمال شارك فيها الفنان عادل إمام ايضا.

أما على صعيد الدراما التليفزيونية، ظهرت نجومية محم إمام في أول عمل تليفزيوني له مع الفنانة يسرا في مسلسل “بالشمع الاحمر”، كما شارك في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” عام 2012م، وقد لاقى هذا المسلسل قبولًا واسعا من الجمهور، لتكن أول بطوله له في فيلم “البيه رومانسي”.

وكان عام 2012 هو العام الأكثر حظاً لـ  محمد إمام، حيث شارك الفنان أحمد السقا في بطولة مسلسل “خطوط حمراء”، وهو نفس العام الذي قدم فيه “فرقة ناجي عطا الله”،

يشار إلى أن مسلسل “لمعي القط” هو آخر أعمال محمد إمام التليفزيونية، والذي عرض في موسم رمضان 2017، وحقق نجاحًا جماهيريًا، وشارك في بطولته كل من تارا عماد، وعمر صطفى متولي، وأحمد فتحي، وإدوارد، ومن تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.

حيث أن أحدث أعماله السسنمائية كان فيلم “ليلة هنا وسرور”، الذي وصلت ايراداته إلى 40 مليون جنيه، وشارك في البطولة ياسمين صبري، وبيومي فؤاد، ومن إخراج حسين المنياوي.

دائما ما يحاول محمد إمام الدخول في ثوب جديد له، بعيدًا عن عباءة الفنان عادل إمام، حيث تعرض للعديد من الانتقادات التي اتهمته بتقليد والده، سواء في الحركات أو طريقة الكلام وأنه يسير على خطاه، ولا يسعى إلى تجديد نفسه والظهور بشكل مختلف، ولكن إمام الصغير تجاوز الأمر وبل وسخر منه في أفلامه، وأثبت للجمهور أنه لا يعيش في جلباب أبيه، عن طريق محاولاته العديدة في تقديم أدوار مختلفة.

حيث قال خلال لقاءه مع برنامج TRENDING، أن الأشخاص العاديين متأثرون متأثرون بعادل إمام ، وأن الكثير من الممثلين الشباب يقلدون طريقته سواء في الحركات أو أسلوب الكلام ، وبالتالي فمن الطبيعي أن يحدث الأمر معه لأنه والده ومن المنطقي أن يتأثر به. وتابع مؤكدا أن أكثر وقت يتهمه البعض فيه أنه يقلد والده هو الوقت الذي يكون فيه على طبيعته، فالشبه بينهما في الشكل والحركات يظهر واضحا عندما يتصرف على طبيعته دون تكلف أو تمثيل، كما أوضح أنه عندما يصور أي عمل لا يفكر أنه سيقلد والده، بل يمثل بطبيعته، مشيرا إلى أنه لا يهتم أو يركز في أكثر شيء مشترك بينه وبين والده ويترك هذا الأمر للجمهور.

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسل ” هوجان ” بطولة محمد إمام من خلال الاشتراك في الباقة العربية على Sling TV هنا ، لا تفوت هذة الفرصة وابدأ في متابعة المسلسل مباشرة عند عرضه ، ومتابعة جميع مسلسلات رمضان 2019 مباشرة كأنك في الوطن العربي .