• Home
  • /
  • Arabic
  • /
  • مسلسل لأخر نفس Ramadan 2019
Ramadan

مسلسل لأخر نفس Ramadan 2019

يسابق صناع الدراما المصرية من أجل إنهاء أعمالهم قبل بدء عرضها على الشاشات التليفزيونية في موسم شهر رمضان المقبل، والذي لم يتبق عليه سوى 30 يومًا وينطلق السباق الدرامي الذي ينافس فيه عدد كبير من النجوم بمسلسلاتهم، من هؤلاء النجوم الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي عودتنا في الفترة الأخيرة على ظهورها على الشاشات في رمضان.

فسيكون الجمهور على موعد هذا العام مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل “لآخر نفس”، الذي ستلحق به السباق الرمضاني المقبل، والتي أظهرت نجوميتها  وقدرتها على دخول المنافسات الرمضانية المثيرة بكل قوة، لذلك قررت أن تعود للمنافسة مرة أخرى من خلال المسلسل، حيث تتمتع “عبد العزيز” بقاعدة جماهيرية كبيرة والحضور مع مشاهديها، فهي من النجوم المفضلين الذي يبحث الجمهور المصري والعربي عن أعمالهم الدرامية لمتابعتها بصفة مستمرة.

وكان صناع المسلسل قد قاموا بتغيير اسمه بعد أن كان من المقرر أن يطلق عليه “الملكة”، ولكن على آخر لحظة تغيير اسم العمل بشكل نهائي، ليكون بعنوان “لآخر نفس”، لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت الممثلة هبة عبد الغني صورة ملصق دعائي مبدئي للمسلسل يحمل الاسم الجديد “لآخر نفس” دون ظهور أبطاله.

تجسد ياسمين عبدالعزيز في مسلسل “لآخر  نفس” شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي اجتماعي مشوق.

يذكر أن “لآخر نفس” من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة “سينرجى” وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

يعد هذا العمل هو التعاون الثاني بين ياسمين عبد العزيز وشركة سينرجي في الدرام التليفزيونية، بعدما قدما معا مسلسل “هربانة منها” رمضان الماضي وخاضت به أولى بطولاتها في الدراما، والذي شارك في بطولته مصطفى خاطر، وأخرجه معتز التوني.

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، من كواليس مسلسل “لآخر نفس”، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، علقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز علي الصورة بقولها ” رمضان 2019″.

كما يجسد الفنان أحمد العوضي في مسلسل “لآخر نفس” شخصية ضابط مباحث ويتعرض لكثير من المواقف بجانب بطلة العمل، وقام “العوضي” بنشر صوة سيلفي تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز في كواليس العمل.

Ramadan 2019

كما يشارك الفنان محمد عز، فى مسلسل “لآخر نفس” للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث يقوم بتجسيد دور إرهابى، وبدأ تصوير مشاهده مؤخراً فى أحداث العمل المقرر عرضه فى موسم رمضان 2019.

وأعلن الفنان مراد مكرم، عن مشاركته الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل “لآخر نفس”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ونشر مكرم، صورة جديدة تجمعه بياسمين، من كواليس العمل، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، معلقًا: “انتظرونا في الملكة، رمضان 2019″، ويلعب مكرم دور “عزت ” شخصية انتهازية ومستغلة تفتقد مقومات النجاح.

وأوضح مكرم، أنه تلقى 3 عروض مشاركة في مسلسلات ستعرض في شهر رمضان المقبل، ولكنه اختار “لآخر نفس”، مؤكدًا أن هذا الاختيار جا حتى لا يكرر نفسه لاسيما وأنه يقدم فيه دورًا جديدًا لم يره الجمهور من قبل، لافتاً أن الأحداث تعتمد على الغثارة والتشويق وتحتاج للمتابعة من الحلقة الأةلى حتى الأخيرة.

كما حرص الفنان أحمد صلاح حسنى، على مشاركة جمهوره صورة مع النجمة ياسمين عبد العزيز، من كواليس مسلسل “لآخر نفس”، معلقًا: “مع الملكة ياسمين عبد العزيز.. يارب التوفيق.. رمضان 2019”.

Ramadan 2019

و من الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت ياسمين مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها – صاحبة أحد شركات اﻹعلانات – الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات في تصوير أحد الإعلانات، ونجحت ياسمين في تقديمه، واحترفت المجال لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر.

طرقت أبواب الفن للمرة الأولى في حياتها عندما ظهرت مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل “امراة من زمن الحب”، والذي قدمت فيه دورًا مميزًا أصبح انطلاقة لها في عالم الدارما التلفزيونية والسينما بعد ذلك، وكان المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية عائلية، وينقل المسلسل للمشاهد أبرز مشاكل الشباب التي يواجهونها في ظل غياب الوالدين وما يترتب عليهم من هذه المشاكل. تدور الأحداث حول عائلة الأب زوجته متوفية وله منها ابنتان وشابان في حرجة، والأب متزوج من أخرى، يضطر الأب للسفر للخارج بسبب العمل، ويولي مسؤولية الأبناء إلى شقيقته القادمة من الصعيد، لتنصدم بأخلاق ومقابلة أبناء اخيها لها، وتتعرض للعديد من المواقف المعاكسة لها والمضطربة والانتقالية في حياة أبناء أخيها لكنها تحل الأمور بحكمة وعقلانية. تحصل بالنهاية العمة على ود وتقارب الأبناء ويتقربون منها ويحبونها بعد صراع طويل معهم للوقوف بجانبهم.

وكان مسلسل “هربانة منها” هو آخر مسسل ظهرت فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز، والي تم عرضه في رمضان 2017، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي تدور أحداث المسلسل بحلقات منفصلة بحيث كل حلقة تناقش موضوع مختلف، وشاركها البطولة مصطفى خاطر، وهالة فاخر، وهناء الشوربجي، فادية عبد الني، وأنعام سالوسة ومن تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني.

كما شاركت في أكثر من عمل مسرحي أهمهم كان مسرحية “كده أوكيه” ومسرحية “رد قرضي”. تألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها رشة جريئة، حيث يحكي الفيلم قصة سلماوي وميما الشابين اللذين يحلمان بالالتحاق بمعهد التمثيل لكنهما يصدمان بامتحانات القبول التعجيزية، ويحاولان الدخول إلى عالم التمثيل عن طريق أي باب آخر، ومع كل محاولة يلازمهما سوء حظ الذي يقودهما عدة مرات إلى قسم البوليس، وبرغم المتاعب يصران على استكمال المشوار وتحقيق حلمهما بأي ثمن.

كما اشتركت أيضا في بطولة فيلمي “صايع بحر”، و”زكي شان” مع الفنان أحمد حلمي، وقدمت بطولة فيلم “الرهينة” مع الفنان أحمد عز هذا الفيلم الذي لاقى رواجًا جماهيريًا كبيرًا، وجاء أيضا فيلم “1/8 دستة أشرار” من أهم الأهم التي قدمتها ياسمين وأنجحها، بالإضافة إلى أفلامها مثل “حاحا وتفاحة، وحريم كريم، وكركر، وعصابة الدكتور عمر، جوازة ميري، الأبلة طم طم”، كما أدت ياسمين عبد العززي دور البطولة في فيلم”الثلاثة يشتغونها”، وفيلم “الدادة دودي”، وفيلم “الآنسة مامي” وغيرها.يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسل ” لآخر نفس ” بطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد العوضي، من خلال الاشتراك في الباقة العربية على Sling TV هنا ، لا تفوت هذة الفرصة وابدأ في متابعة المسلسل مباشرة عند عرضه ، ومتابعة جميع مسلسلات رمضان 2019 مباشرة كأنك في الوطن العربي .