• Home
  • /
  • Arabic
  • /
  • مسلسل كلبش 3 – Ramadan 2019
Kalabsh

مسلسل كلبش 3 – Ramadan 2019

“سليم الأنصاري رجع”، بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل “كلبش” في موسميه الأول والثاني، يستأنف الفنان أمير كرارة تصوير مشاهده للموسم الثالث، ليخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، فهو من أولى المسلسلات التي تم البدء في تصويرها هذا العام لتلحق بموسم الشهر الكريم.

ففي الموسم الثالث، يوضح المخرج “بيتر ميمي”، كيف عاد” سليم الأنصاري”  للحياة مرة أخرى وتم إنقاذه بعد نقله للمستشفى، حيث تعرض للقتل في الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني.

كما سيقوم “سليم الأنصاري” بتقديم استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب (أحمد عبدالعزيز) – الذي أنضم لفريق عمل الموسم الثالث – ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، ولكن في نهاية الأمر بعد إلحاح بطل العمل على الاستقالة يرضخ اللواء جلال لطلبه، ويتجه بعد ذلك “سليم الأنصاري” لتأسيس شركة أمن، ويشاركه فيها أكرم صفوان (هشام سليم)، لتظهر الخلافات بينهم، فتتحول إلى عدواة وصراعات في أحداث الجزء الثالث من المسلسل.

تتضمن أحداث هذا الموسم، العديد من المطاردات ومشاهد الحركة، مما أدى إلى استعانة الفنان أمير كراره بفريق أكشن عاملي من “بلغاريا”، لتنفيذ مشاهد الأكشن، حيث قدم الفريق عدة مشاهد عالية الدقة، ليأتي على رأسها مشهد تفجير إحدى السيارات والبنايات السكنية، فيتم تنفيذ المشهد على أعلى مستوى من الحرفية والتكنيك.

يذكر أن الفنان أمير كرارة، أبدى تردده من تكرار تقديم شخصية ضابط الشرطة، وذلك بعد تزامن عرض مسلسل “كلبش 2” مع عرض فيلم “حرب كرموز” ، الذي قام فيه أيضا بتجسيد شخصية ضابط الشرطة، وبناءًا عليه، قرر الفصل بين الجزء الثاني والثالي لـ “كلبش” بتجربة أخرى، فجاء القرار النهائي ليحسم الموقف ببدء تصوير الجزء الثالث ليلحق بالسباق الرمضاني.

وجاء هذا الإعلان بمثابة مفاجأة للبعض خاصة بعد توقعهم عدم تقديم أجزاء أخرى من العمل، بالإضافة إلى عدم اكتمال صورة الموسم الجديد في ظل الأزمات الإنتاجية، ليصبح أمير كرارة أول فنّان يحجز له مقعد في الموسم الرمضاني المقبل، ويواصل تقديم شخصية “سليم الأنصاري للعام الثالث على التوالي.

كما تم نشر بعض المشاهد من كواليس تصوير المسلسل، والتي تشير إلى أن العمل يحتفظ بنفس خط الأكشن الذي جذب الجمهور في الأجزاء السابقة، وأن الجزء الجديد سيضم مشاهد وصراعات أكبر، وهذا ما يميز سلسلة مسلسل “كلبش”، الذي لقى رواجًا كبيرًا، لما يتضمنه من المعارك والمطاردات المثيرة.

الحركة والإثارة تتصدران الجزء الثالث من “كلبش”

“إيلاف” من القاهرة: نشر المنتج تامر مرسي كواليس تصوير عدد من مشاهد الإثارة والحركة في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة الذي حرص على إعادة نشر كواليس التصوير بين القاهرة وبيروت. علماً بأن العمل يستمر تحت إدارة المخرج بيتر ميمي بعدد من المواقع في شوارع القاهرة. فيما سينتقل الجميع إلى الاسكندرية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية قبل زحمة أعياد الربيع.

وقال المؤلف المصري باهر دويدار، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، إن الجزء الثالث سيدور حول المخاطر التي تتعرض لها الدولة المصرية في الداخل والخارج، حيث يكشف أمير كراره، المؤامرات التي تحاك ضد مصر، لافتًا إلى أن الهدف من ذلك توعية الجمهور.

وأكد المؤلف المصري، أنه لا يُصنِف مسلسل ”كلبش“، ضمن مسلسلات الأجزاء لأن هذا الجزء به أحداث جديدة أشبه بالحلقات المتصلة المنفصلة، موضحًا أن العمل لا يهتم بـ“الأكشن“ بقدر معالجته لمواقف إنسانية عديدة

وبالحديث عن مصير شخصية الفنانة المصرية هالة فاخر في المسلسل، قال إنها ستظل تقدم دورها وهي على ”كرسي متحرك“، مؤكدًا أن ما تم تداوله بأنها ستُشفى أو تموت عارٍ تمامًا من الصحة.

وفي ذات السياق، يشارك في بطولة المسلسل النجوم، أحمد عبد العزيز والذي يجسد شخصية اللواء “جلال خطاب” القائد لـ “سليم الأنصاري”، وهشام سليم بشخصية “أكرم صفوان”، بجانب الفنانين أحمد العوضي، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام، وعدد آخر من المشاركين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

وقد أعرب الجمهور عن تشوقه لمشاهدة أحداث مسلسل “كلبش 3″، وذلك بعد النهاية المفاجأة للموسم الماضي بموت سليم الأنصاري بطل العمل، حيث حقق “كلبش 2” نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في رمضان 2018، ببطوله الفنان أمير كراره، ليشاركه عدد من النجوم، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والفنان هيثم  أحمد زكي، محمد محمود عبد العزيز، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، فضلا عن أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر، ومحمود البزاوي، ودينا فؤاد، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وضيا عبد الخالق، وانتصار، وأيضا من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

ويذكر أن قصة نجاح الثلاثي أمير كرارة والمؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي لا تعتمد على نجاح مسلسل ونسب مشاهدة فقط، ولكن التفاهم والتفكير ووضع الخطط ودراسة الافكار ووضعها في مكانها الصحيح، والبحث عما يهم الجمهور في المقام الأول، أهم أسباب نجاح الثلاثي في الدراما التليفزيونية على مدار العامين الماضيين، إضافة إلى التطوير التمثيلي لبطل قصتهم “أمير كرارة”، والذى أصبح من نجوم الصفوف الأولى بعد عناء دام لأكثر من 6 سنوات في الدراما.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان أمير كرارة ممثل ومذيع مصري، تخرج من كلية السياحة والفنادق، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة، كانت بداياته الفنية في مجال الإعلانات عندما اكتشفه الإعلامي “طارق نور”، ليحصد بعدها الشهرة، وكان أول ظهور له في برنامج (ستار ميكر) عام 2002، ليتجه في نفس العام إلى عالم التمثيل من خلال ست كوم ” شباب أونلاين”، للتوالي بعد ذلك أعمال الفنية، من أبرزها (طرف تالت، تحت الأرض، عمليات خاصة).

وفي الآونة الأخيرة، نجد أن الفنان أمير كرارة عاد مرة أخرى ليظهر على شاشة التليفزيون كمذيع للبرامج أبرزها، الخزنة عام 2013، والحريم أسرار عام 2015، ليختمهم برنامج سهرانين والذي يذاع حاليًا على قناة ON E ).

يذكر أن  الفنان أمير كرارة تربع على عرش قائمة أعلى الإيرادات في التاريخ السينمائي في مصر بعد عرض فيلمه الأخير “حرب كرموز”. كما يجتمع كل من الفنان أمير كرارة والفنانة غادة عادل في عمل سينمائي من المقرر أن يحمل اسم “كازابلانكا”.

ويأتي الكاتب والمخرج المصري العبقري، بيتر ميمي، ليخرج العديد من الأفلام والمسلسلات ذات الطابع المتميز مثل” الهرم الرابع، سبوبة، سعيد كلاكيت، القرد بيتكلم)، وذلك بعد تخرجه من كلية الطب جامعة القاهرة، ثم حصوله على دبلومة في السينما، كما يأتي باهر دويدار مؤلف مصري، كانت بدايته من خلال اﻹذاعة حيث قام بتأليف المسلسل اﻹذاعي (علشان خاطر مصر) عام 2010، ثم المسلسل التلفزيوني (إختفاء) عام 2011، من أبرز أعماله أيضاً (حكايات بنات، حق ميت).

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسل ” كلبش 3 ” بطولة الفنان أمير كرارة، من خلال الاشتراك في الباقة العربية على Sling TV هنا ، لا تفوت هذه الفرصة وابدأ بمتابعة المسلسل مباشرة عند عرضه، ومتابعة جميع مسلسلات رمضان 2019 مباشرة كأنك في الوطن العربي.