• Home
  • /
  • Arabic
  • /
  • مسلسل البرنسيسة بيسة Ramadan 2019
El Brenseesa Beesa

مسلسل البرنسيسة بيسة Ramadan 2019

يسابق صناع الدراما المصرية من أجل إنهاء أعمالهم قبل بدء عرضها على الشاشات التليفزيونية في موسم شهر رمضان المقبل، والذي لم يتبق عليه سوى 30 يومًا وينطلق السباق الدرامي الذي ينافس فيه عدد كبير من النجوم بمسلسلاتهم، من هؤلاء النجوم الفنانة مي عز الدين، التي عودتنا في الفترة الأخيرة على ظهورها على الشاشات في رمضان.

فسيكون الجمهور على موعد هذا العام مع مي عز الدين في مسلسل “البرنسيسة بيسة”، الذي ستلحق به السباق الرمضاني المقبل، والتي أظهرت نجوميتها  وقدرتها على دخول المنافسات الرمضانية المثيرة بكل قوة، لذلك قررت أن تعود للمنافسة مرة أخرى من خلال المسلسل، حيث تتمتع مي عز الدين بقاعدة جماهيرية كبيرة والحضور مع مشاهديها، فهي من النجوم المفضلين الذي يبحث الجمهور المصري والعربي عن أعمالهم الدرامية لمتابعتها بصفة مستمرة.

مي عز الدين تجسّد شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا، ويقع في حب “بيسة” الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

تلقت مى عدة دروس للعزف على آلة “الطبلة”، حيث ستعمل ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني المقبل فى إحدى الفرق الشعبية، وهو ما دفعها لتعلم العزف على “الطبلة” لمدة 3 أشهر.

يشار إلى أن مسلسل “البرنسيسة بيسه” بطولة مى عز الدين، محمد أنور، حسام داغر، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وأخرون، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أكرم فريد.

هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها مي عز الدين مع المخرج أكرم فريد في الدراما، بعدما قدما معاً 3 أفلام في السينما وهم “فرح” عام 2004م، و”أيظن”.

تتعاون مى عز الدين مع المخرج أكرم فريد للمرة الأولى فى الدراما بعدما قدما معاً 3 أفلام فى السينما هى “فرح” عام 2004، و”أيظن” عام 2006، والجزء الأول من “عمر وسلمى” عام 2007 مع تامر حسنى، فيما قدمت آخر 3 مسلسلات لها مع المخرج إبراهيم فخر وهى “حالة عشق” عام 2015، و”وعد” عام 2016، و”رسايل” عام 2018.

قامت مي عز الدين بنشر صورة من الكلاكيت، عليه تاريخ بدء التصوير، ورقم المشهد والحلقة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، “بسم الله توكلت على الله.. النجاح والتوفيق من عندك يا رب، مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019، انتظروا بإذن الله مفاجآتنا السنة دي”.

El Brenseesa Beesa

كما يواصل الفنان حسام داغر تصوير مشاهده فى أحداث المسلسل، حيث يقدم “داغر” شخصية مدرس يمر بمواقف كوميدية مع الأطفال فى مدرسة مى عز الدين ضمن أحداث العمل، وقال “داغر”، لـ”اليوم السابع”، إنه سعيد بمشاركته مع مى عز الدين فى المسلسل، والذى يعد مفاجأة للجمهور، من حيث الأداء والتصوير والسيناريو، مشيرا إلى أنه يصور حاليا عدة مشاهد داخل ديكور المدرسة فى القرية الذكية، ويستمر التصوير لمدة 3 أيام.

كما يشارك داغر فى بطولة مسلسل “زلزال” بطولة النجم محمد رمضان، المقر رعرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، ويشاكر فى بطولته حلا شيحة، هنادى مهنى، ماجد  المصرى، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

كما نشرت مي عز الدين، صورة إيمان السيد تتغزل بها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة “بحبها قوي وغلاوتها بتزيد قوي كل يوم وهتبقي من أقرب الناس ليا باقي العمر بره الشغل بيه ومنغيره”، كما ردت إيمان السيد على رسالة مي عز الدين، قائلة “حبيبتي يا مي ربنا يعلم غلاوتك في قلبي قد إيه يابنت الناس يامحترمة بحبك ولما عرفتك عن قرب حبيتك أكتر”، وأضافت “وأي حد يعرفك ويعرف جدعنتك وأخلاقك وقلبك الحلو لازم يحبك يامي ربنا يسعد قلبك ويفرحك ياست البنات ويجعل تعبك بفايدة ويكرمك يارب بحق تعبك وإخلاصك وحبك لشغلك”.

كما تشارك الممثلة الصاعدة شيماء بشير، في موسم رمضان المقبل 2019 بمسلسل “البرنسيسة بيسة”، وقالت بشير، في تصريحات صحفية،: “إنني سعيدة للغاية لمشاركتي في مسلسل الفنانة الكبيرة مي عز الدين، في أولي تجاربي الدرامية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع”.

El Brenseesa Beesa

من الجدير بالذكر أن مي عز الدين هي ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة،  درست علم الاجتماع بكلية الآداب، رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم “رحلة حب” مع المطرب “محمد فؤاد” الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل “أين قلبي”، وأيضا العديد من الأفلام منها “عمر وسلمى” الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم، خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

بدأت مي عز الدين الظهور كبطلة على شاشات التليفزيون في رمضان في مسلسل “الشك” رمضان 2013، الذي تدور أحداثه حول أسرة متوسطة الحال يخترق حياتهم بشكل مفاجيء محامي يدعي أن ابنة هذه الأسرة (مي عز الدين) في الواقع هي ليست بنت (حسين فهمي) رب الأسرة، وأنها ابنة لرجل أعمال ثري ترك لها ثروة عظيمة هي ووالدتها (رغدة). تنقلب حياة الأسرة رأسًا على عقب، حيث يشك الأب في خيانة زوجته له، خاصةً كون رجل الأعمال هذا كان صديقًا لها أثناء فترة الجامعة.

ومسلسل “دلع بنات” في رمضان 2014، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

ومسلسل “حالة عشق” في رمضان 2015، والذي يعرض قصة حب بين مذيعة في إحدى المحطات اﻹذاعية (مي عز الدين)، والتي تنتمي في الأصل لعائلة ارستقراطية ولكنها تعيش الآن في حارة شعبية، وبين شاب يزاملها في العمل في نفس المحطة اﻹذاعية (حازم سمير)، تتزوج والدتها (بوسي) من رجل غني ينقل الأسرة إلى مستوى آخر وما يستتبعه ذلك من تحولات درامية.

ومسلسل “وعد” تم عرضه عام 2016، ويدور حول فكرة الاختيار بصفة عامة، سواء اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الاجتماعية وتحديدها وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي اجتماعي.

ومسلسل “رسايل” في رمضان 2018، تدور أحداثه حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها. لتطل علينا بملسسل “البرنسيسة بيسة” الذي سيلحق السباق الرمضاني المقبل.

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسل ” البرنسيسة بيسة ” بطولة مي عز الدين، بوسي، أمير المصري، من خلال الاشتراك في الباقة العربية على Sling TV هنا ، لا تفوت هذة الفرصة وابدأ في متابعة المسلسل مباشرة عند عرضه ، ومتابعة جميع مسلسلات رمضان 2019 مباشرة كأنك في الوطن العربي .