Toni Khalifa

برنامج طوني خليفة

البرامج الحوارية هي واحدة من أهم البرامج التي تناقش المواضيع الصعبة والحساسة سواء كانت مواضيع سياسية أو إجتماعية أو غير ذلك، فهي تعتمد على فتح المواضيع الشائكة والدخول إلى قضايا دائماً ما كانت تهز المجتمع والبحث عن إعترافات وتفاصيل جديدة لم يعرف أحد عنها من قبل. بالتأكيد هذة البرامج تصل على متابعة ومشاهدة كبيرة للغاية وذلك بسبب شغف المشاهد في معرفة حقائق الكثير من المواضيع التي قد شغلت الرأي العام لفترة كبيرة. واحد من أهم الإعلاميين الذين قد أشتهروا في هذا المجال ودائماً ما كانت تنال برامجه على متابعة كبيرة هو طوني خليفة، والذي كانت معظم برامجه تُثير التساؤلات ومتابعة المشاهدين حيث يستطيع أن يحصل على إعترافات لم يسمع أحد بها من قبل من ضيوفه الذين يستقبلهم في برنامجه وهم قد يكونوا نجوم في عالم الفن أو سياسيين مرموقين في الوطن العربي وغيرهم من الشخصيات الهامة، وها هو طوني خليفة يعود من جديد ببرنامج مُثير لأقصى درجة وأسم البرنامج كان اختيار صائب لهويته حيث يُسمى ” طوني خليفة”.

كيف أصبح طوني خليفة شخصية ذو تأثير واسع؟

بدأ طوني خليفة رحلته الشخصية في الصحافة والإذاعة مُنذ 25 عام، ومنذ ذلك الحين فإن طوني خليفة قد بدأ في بلوغ سلم الهرة خطوة بخطوة حيث أصبح مثال للإعلامي والصحفي الذي يبحث عن المصادر الموثوقة ويقدمها للجميع بثقة تامة وذلك من أجل كشف النقاب عن أصعب المواضيع التي قد عرفها الوطن العربي. بدأ طوني خليفة ببرامج الأخبار ثم أنتقل بعد ذلك إلى المشاركة في برامج الألعاب والتي قد أحدثت تغيير كامل في هذة البرامج بعد ذلك وكانت هذة البداية ذو تأثير كبير في حياته وغيرت من شخصيته كثيراً وأضافت إليه الكثير من الأشياء حتى وصل إلى المرحلة التي هو بها الآن. مشوار طوني خليفة قد استمر بعد ذلك ليمر بكثير من المحطات المختلفة سواء كانت على الجانب السياسي أو الإجتماعي أو الديني أو على الجانب الفني أيضاً، كل هذة المراحل قد تفوق بها طوني خليفة عن طريق برامجه المُثيرة للجدل إلى أقصى حد ممكن.

وها هو طوني خليفة يقرر أن يعود من جديد في برنامج يعتبره تتويج لهذة المسيرة الحافلة بالكثير من النجاحات المختلفة، لقد قرر أن يعود وهو يجمع بين كل هذة المحطات التي قد مر بها في حياته عبر بوابة واحدة بها كل هذة المحطات وأن يناقش كافة المواضيع التي يتسائل عنها الناس، البرنامج الجديد لطوني خليفة هو برنامج قد تم تسميته بعنايه ويبدو بأنه سوف يتم عرضه على قناة تلفزيونية تتناسب مع أسم البرنامج، ويبدو بأن “طوني خليفة” هو الأسم المناسب والذي يعبر عن المحتوى الذي يسعى الإعلامي طونية خليفة لتقديمه عبر شاشة قناة الجديد. العديد من الإثارة والتشويق اللذان يتواجدوا في هذا البرنامج، لذلك فإن المشاهدات سوف تكون بأرقام كبيرة على هذا البرنامج.

برنامج طوني خليفة والمحتوى القوي الذي يتم تقديمه؟

أنت على موعد من الإثارة التي لن تجدها في أي مكان آخر، طوني خليفة هو إعلامي على درجة كبيرة من الخبرة والحنكة وهو خبير في مثل هذة البرامج التي طالما ما أبدع بها، البرنامج سوف يعتمد على نفس الأسلوب حيث أنه سوف يتم استقبال شخصيات مهمة في الوطن العربي مع بحث أهم الموضوعات التي قد مروا بها خلال حياتهم وسؤالهم عن تفاصيل دقيقة في مواقف صعبة وقضايا شائكة قد مروا بها، البرنامج لا يعترف بوجود حدود على الإطلاق مع الضيف، هو يعتمد على الدخول في أدق التفاصيل الممكنة، وإليك أهم النقاط التي سوف يستخدمها البرنامج:

• عمل حوارات تلفزيونية مع شخصيات بارزة في الوطن العربي كانت دائماً محاطه بأسئلة كثيرة واستفثارات لا يعرف عنها أي شخص شيء.

• الدخول في كافة التفاصيل الشخصية للضيوف في برنامج طوني خليفة وطرح الأسئلة التي كانت دائماً موضع شك من جانب الرأي العام.

• طوني خليفة يطمح لكشف النقاب عن أبرز القضايا التي كانت تشغل الرأي العام لفترة كبيرة.

• الدخول في خبايا السياسة والفن والرياضة وأسرار أبرز الشخصيات في هذة المجالات المختلفة.

• مواجهة العديد من الخصوم ببعضهم البعض وعرض كافة وجهات النظر على المشاهد العربي والتخلي عن الحدود في محاولة لكشف الكثير من الحقائق التي لم تكن معروفة للمشاهد العربي من قبل.

عندما يقرر إعلامي وصحفي شهير مثل طوني خليفة في إطلاق برنامج جديد فإن الأمر يستحق الإهتمام بشدة، وخاصة بما هو معروف عن طوني خليفة كونه إعلامي يثير الجدل بشكل دائم في المواضيع والبرامج التي يقوم بتقديمها.  ولهذا فإن شاشة قناة الجديد قد قررت أن تكون هي المنبر الإعلامي الذي يُقدم طوني خليفة من جديد وعمل برنامج أقوى من كثير من برامجه السابقة والعودة لمناقشة أجرأ المواضيع التي كانت تحدث في الوطن العربي أو التي مازالت قائمة.

من المؤكد أن البرنامج سوف ينال إقبال كبير من جانب المشاهدين وخاصة عندما يتم تقديمه من جانب طوني خليفة، أسم البرنامج يجذب أيضاً الكثير من الإنتباة إلية ، يطمح طوني خليفة أن يكون هذا البرنامج هو الأجرأ والأكثر فعالية بين كافة البرامج التي قد شارك بها في الماضي، لقد تم توفير له كافة الإمكانيات والصلاحيات التي تساعده على فتح كافة المواضيع الجريئة، ويبدو أن أولى حلقات البرنامج على شاشة تلفزيون الجديد كانت خير دليل على ذلك، ويبدو بأن الإثارة قد بدأت مبكراً، نحن ندعوك لمتابعة هذا البرنامج عن قرب ومشاهدة طوني خليفة وضيوفه.

يمكنك مشاهدة حلقات جديدة ومثيرة من برنامج طوني خليفة على قناة الجديد  من خلال الاشتراك في Sling TV هنا www.sling.com/arabictv.