برنامج أنا وبنتي

هناك تنوع كبير في طريقة عرض البرامج وأفكارها خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبحت القنوات التلفزيونية وشركات الإنتاج تُبدع في كيفية إبتكار أحد البرامج الجديدة من نوعها والتي لم يتم تقديمها بهذة الطريقة من قبل، وذلك حتى يتم إضافة قدر من الإبداع والتجديد إلى محتوى التلفزيون. هناك الكثير من البرامج الإجتماعية التي يمكن مشاهدتها على التلفزيون، ولكن ليس الكثيرمنها يحقق النجاح المنتظر إلا إذا كان لديه أفكار جديدة وطريقة عرض مميزة، هذا ما يحدث في برنامج أنا وبنتي الذي يتم إذاعه حلقاته عبر قناة أون    ENT. الطريقة التي ظهر بها البرنامج وما يقدمه من محتوى يهم كل أسرة مصرية. هذا البرنامج يجمع بين الأفكار في الماضي والحاضر والتناقضات الموجودة بينهم فهو يقدم أفكار الشباب وما يقابلها من أفكار الجيل القديم، لذلك فهو مهم لم يقدمه للمجتمع.

المحتوى الذي يقدمه برنامج أنا وبنتي:-

يتم تقديم البرنامج من خلال الفنان المصري شريف منير وإبنته أسما، لذلك فهو قد ابتدع فكرة جديدة في أن يتم تقديم البرنامج من خلال أب وإبنته وهو ما قد جذب الكثير من المشاهدين قبل البدء في عرض حلقاته، وذلك كي يعرفوا كيف سوف يكون الحوار بين الأب وإبنته. لقد كانت فكرة البرنامج جديدة من نوعها وهذا هو المطلوب أن يتم عرضه على شاشات التلفزيون. فكرة البرنامج الذي يقدمه أب وإبنته من خلال شريف منير وأسما هي فكرة رائعة للغاية، حيث أن أسما تُمثل جانب الشباب وتتبنى أفكارهم وطموحاتهم وما يتمنوا حدوثه، وعلى الجانب الآخر يأتي شريف منير وهو الأب الذي يتبنى أفكار آخرى قد تتناقض في بعض الأحيان مع أفكار إبنته أو أفكار الكثير من الشباب.  لذلك فإن الحوار يبدأ من هذة النقطة ونرى من خلال حلقات البرنامج تناول موضوعات عديدة ومناقشة لأفكار كلا الطرفين.

أسلوب الحوار الذي يتم بين الأب وابنته سوف يكون ممتع للغاية وتستطيع أن تضع نفسك مكان أحدهم وتهتم للموضوعات التي يناقشوها، لأنها من الممكن أن تكون أحد الموضوعات التي تهمك أيضاً. لقد وفرت قناة أون ENT فرصة كبيرة وإمكانيات متميزة كي ينطلق هذا البرنامج الجديد من نوعه عبر شاشاتها ، وبالفعل فإن البرنامج قد حصل على ردة فعل كبيرة للغاية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحقق مشاهدات مميزة جعلته في صدارة البرامج التلفزيونية التي يتم عرضها في الوقت الحالي.

 البرنامج لديه أهداف أخرى ومن أهمها:-

  • تناول أهم الموضوعات التي تدور في عقل كل أسرة مصرية والبحث عن حلول لأهم المشاكل التي تواجهنا، وذلك مع تبني جميع الأفكار الجديدة من وجهة نظر الشباب والأفكار القديمة من وجهة نظر الأباء.
  • إعطاء صورة جيدة عن الحوار بين الأب وابنته وكيف يتم تقبل آراء الأبناء والعمل بها، لهذا السبب فإن البرنامج يتم تقديمه من خلال أب وإبنته.
  • يتم استقبال الضيوف في البرنامج وذلك بهدف الحوار معهم والتحدث عن حياتهم ومناقشة الكثير من الأفكار سواء الخاصة بهم أو بالأسرة المصرية.
  • البرنامج يهدف أيضاً إلى إضافة جانب من المتعة والرفاهية إلى الأسرة المصرية حيث أن الحوار بين شريف منير وأسما قد يحتوي على بعض الكوميديا والأسلوب المبهج بين الأب وابنته.

كيف تصدر برنامج أنا وبنتي قائمة البرامج الجيدة؟

قد أصبح الجميع يتابع برنامج أنا وبنتي على قناة أون ENT، وخاصة أنه يعتبر برنامج عائلي يناسب الأسرة المصرية. فكرة البرنامج هي التي قد أدت إلى جذب هذا القطاع الكبير من المشاهدين والذين قد أشادوا بهذا البرنامج على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أن البرنامج قد تصدر التريند على تويتر وإزداد عدد المعجبين بشكل كبير للغاية. في معظم حلقات البرنامج يتم استقبال ضيوف سواء من المجال الفني أو غيره وذلك من أجل الحديث عن حياتهم وعن موضوعات كثيرة يتسائل عنها المشاهدين. أحد الحلقات التي قد تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي هي الحلقة الخاصة بالفنان المصري حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وقد أشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بهذة الحلقة وأعتبروا البرنامج من أفضل الأشياء التي يتم إذاعتها حالياً على القنوات الفضائية.

عند مشاهدة برنامج أنا وبنتي على شاشة قناة أون ENT سوف ترى الكثير من الخلافات التي تتم بين شريف منير وابنته أسما، وهو الأمر الذي قد بسببه قد تم إنشاء هذا البرنامج. حيث أن الخلافات التي تحدث بينهم هي نفس المشاكل والخلافات التي قد تحدث داخل أي أسرة مصرية ولكن في نفس الوقت يتم مناقشة هذة الخلافات بشكل حضاري حيث يعرض كل طرف وجهة نظرة على الآخر، وكيفية حل المشكلة والخلاف بشكل يرضي جميع الأطراف. هذا الأمر سوف يكون له تأثير إيجابي على المجتمع الذي سوف يعكس وجهة النظر الصحيحة لكيفية الحوار بين الأب وابنائه، وكيف يكون الحوار مثمر وذو قيمة ويبتعد عن العصبية والخلافات القوية.

من وجهة نظر الكثير من المشاهدين والمتابعين لهذا البرنامج فإننا ننصح بمتابعة الفنان شريف منير وابنته أسما في برنامجهم الأسبوعي على قناة أون ENT ، حيث أنه برنامج ذو تأثير إيجابي على الأسرة المصرية وسوف يعرض عليك أشياء ذات قيمة قد افتقدناها منذ فترة كبيرة.

البرنامج مناسب لجميع الأعمار وهذا ما يجعله مفضل عند الأسرة بأكملها. يتم تصنيف هذا البرنامج على أنه برنامج إجتماعي بالدرجة الأولى، فلا تفوت فرصة متابعة حلقاته وتكوين وجهة نظر عن المواضيع التي يطرحونها، البرنامج يهدف أيضاً إلى الدخول إلى منزل كل أسرة وإضافة محتوى ذو قيمة لهم.

يمكنك مشاهدة حلقات جديدة ومثيرة من برنامج انا وبنتي على ON E من خلال الاشتراك في Sling TV!