برنامج ما في متلو

تتميز البرامج اللبنانية على وجه التحديد بأنها ساخرة إلى قدر كبير وتعتمد على تقديم المحتوى الكوميدي بشكل أكبر، كما أن الشعب اللبناني أصبح يفضل مثل هذا النوع من البرامج وهناك الكثير من شركات الإنتاج التي تنفق الكثير من أجل إنتاج مثل هذة البرامج للمشاهدين، ولكن إذا كانت هذة البرامج تناقش قضايا مجتمعية هامة من خلال إطار كوميدي ساخر فإنها سوف تكون ذو أهمية كبيرة، وهذا ما يحدث في برنامج ما في متلو والذي يتم عرضه بشكل حصري على قناة إم تي في اللبنانية، البرنامج يجمع مجموعة من أفضل الممثلين اللبنانيين وهو حاصل على مشاهدات كثيرة منذ أن تم عرضه للمرة الأولى كما أن له عدة مواسم وجميعها قد حقق نجاح كبير في لبنان، إذا كنت تريد مشاهدة معظم قضايا المجتمع اللبناني بأسلوب ساخر، حينها يجب عليك متابعة برنامج ما في متلو.

كيف يتم تقديم محتوى كوميدي من خلال برنامج ما في متلو؟

البرنامج عبارة عن العديد من المقاطع الكوميدية التي يقوم بتجسيدها نجوم البرنامج من الفنانيين اللبنانيين ، وهي تكون في شكل مقاطع مضحكة وساخرة تناقش العديد من الموضوعات الموجودة في المجتمع اللبناني ولكن بأسلوب ساخر ومضحك. هناك الكثير من الأشياء التي توجد في حياة المواطن اللبناني ويتم عرضها من خلال البرنامج لذلك فإن برنامج ما في متلو يتناسب مع الزوق العام في لبنان كما أنه مناسب للعائلة أيضاً كي تحصل على وقت من المتعة والرفاهية، يتم كتابة سيناريو هذة الحلقات من واقع المجتمع اللبناني مع إخراجها بأسلوب رائع للغاية.

طاقم العمل الذي يضم مجموعة من أهم الممثلين في لبنان هو ما يؤدي إلى نجاح هذا البرنامج حيث يدخل في طاقم العمل كلاً من عادل كرم وعباس شاهين ونعيم حلاوي ورولا شامية بالإضافة إلى أنجو ريحان. هؤلاء الفنانيين قد إكتسبوا إعجاب الجماهير في لبنان لذلك فإنه عندما يجمعهم عمل فني واحد فإن الأمر سوف يكون رائع للغاية كما أن البرنامج سوف يحصل على مشاهدات أكثر مما كان هو متوقع. هؤلاء الممثلين في البرنامج لديهم أسماء شخصيات معينة يؤدون من خلال هذة الشخصيات الأدوار المختلفة. وقد إرتبط الجمهور بهذة الشخصيات إرتباطا شديداً وأصبح يتطلع دائماً إلى مشاهدة هؤلاء الشخصيات والاستمتاع بالكوميديا التي يقدمونها.

هناك إبداع يظهر في سيناريو الحلقات وإخراجها حيث أنه من الممكن أن يشارك الممثلين في كتابة هذة الحلقات وبالتالي سوف تجد إبداع في خروج الحلقة وعرض الكثير من العادات والموضوعات اللبنانية في الحلقات، لا يوجد أحد في لبنان لا يعرف برنامج ما في متلو، بل أن البرنامج قد إتسعت القاعدة الجماهيرية له وأصبح له العديد من المواسم نتيجة لذلك، يتناول البرنامج المشاكل الأسرية أو الشخصية والتي قد تتمثل في مشاكل الزوج وزوجته او بين الأب وأبنائه أو المشاكل التي قد تحدث بين الأصدقاء، كل ذلك يتم في إطار كوميدي ساخر.

هل من المتوقع أن يستمر برنامج ما في متلو في تحقيق النجاح؟

يبدو أن قناة إم تي في قد سيطرت على عرض هذا البرنامج الساخر لما قد وجدت فيه من نجاح كبير وتحقيق مشاهدات كثيرة على أرض الواقع. القضايا اللبنانية والأحداث لا تنتهي وطالما هناك إبداع فإن البرنامج سوف يستمر في تحويل هذة الأحداث الإجتماعية أو السياسية في لبنان إلى أعمال فنية عن طريق مشاهد كوميدية صغيرة. الجمهور اللبناني أيضاً أصبح يستمتع بحلقات هذا البرنامج ويتطلع إلى كل ما هو جديد، تستطيع أيضاً من خلال البرنامج أن ترى أحداث صنع الحلقات وما يحدث خلف الستائر وكيف هي الحالة بين الممثلين كي تخرج الحلقات في هذة الصورة الجميلة.

بعد النجاح الذي قد حصل عليه البرنامج في لبنان فهناك العديد من الأجزاء القادمة والحلقات المثيرة التي لا يجب عليك أن تفوتها، من الجميل أن تجد برنامج مثل هذا يُناقش جميع الأحداث التي تتم في المجتمع بأسلوب ساخر وذلك لأن ذلك يعطي أهمية لما يحدث في المجتمع ويساعد على تسليط مزيد من الضوء عليه، قناة إم تي في تسعى لمزيد من حلقات هذا البرنامج وذلك بعد النجاح الذي قد ظهر في الشارع اللبناني من عرض حلقات هذا البرنامج الكوميدي المعروف.

يعتمد البرنامج الساخر على أن يكون الاكثر متابعة في لبنان فهو يطمح لجذب أكبر عدد من المشاهدين خلال المواسم القادمة من البرنامج ، لن تستطيع أن تجد برامج كوميدية ناجحة كما هو الحال في هذا البرنامج الذي يظهر في شكل مشاهد كوميدية منفصلة عن بعضها البعض حيث ان كل حلقة تكون منفصلة عن الحلقات الأخرى وتناقش موضوع مختلف. لذلك فإن البرنامج يأتي كأحد البرامج الترفيهية التي يفضلها الكثير من الناس ليس فقط في لبنان بل أيضاً في العديد من الدول العربية التي تفضل الدراما والكوميديا اللبنانية.

إذا كنت من محبين الدراما والكوميديا اللبنانية فإن هذا البرنامج سوف يكون مناسب لك وخاصة عروضه الساخرة التي لا تنتهي. هناك الكثير من المشاهدين ينتظروا إذاعة حلقاته باستمرار حتى يحصلوا على وقت ترفيهي جميل أمام شاشات التلفزيون.

يمكنك مشاهدة حلقات جديدة وشيقة من برنامج ما في متلو على قناة إم تي في عن طريق الاشتراك في الباقة العربية من Sling TV .